بلاغ انعقاد الدورة العادية للمجلس

بلاغ انعقاد الدورة العادية لمجلس عمالة إنزكان أيت ملول
يوم الاثنين 14 شتنبر 2020

طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 14.112 المتعلق بالعمالات و الاقاليم عقد مجلس عمالة انزكان ايت ملول دورته العادية يوم الاثنين 14 شتنبر 2020 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر عمالة انزكان ايت ملول برئاسة السيد المختار الرضى رئيس المجلس و السيد الكاتب العام للعمالة و السادة اعضاء مجلس العمالة. كما حضر أشغال هذا الاجتماع بصفة استشارية اطر و موظفي العمالة.. و قد خصصت اشغال هذه الدورة لدراسة النقط التالية :

النقطة الأولى: الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية إطار للشراكة بشأن تأهيل القطاع الصحي ضمن برنامج التنمية المندمج لعمالة انزكان أيت ملول.

النقطة الثانية: الدراسة والمصادقة على مشروع ملحق تعديلي رقم-1 للاتفاقية الخاصة بتأهيل مواقع النفايات بواد سوس على مستوى جماعة انزكان.

النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من أجل بناء وتجهيز قاعة للأنشطة بثانوية عبد الله الشفشاوني بجماعة التمسية.

النقطة الرابعة: الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي رقم 2 لاتفاقية الشراكة المتعلقة بالولوجيات على مستوى المركزي الحضري لإنزكان.

النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي رقم 2 لاتفاقية الشراكة من أجل تنمية النقل المدرسي بمجال القروي بعمالة إنزكان أيت ملول: جماعة التمسية.

النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على مشروع تحويل بعض اعتمادات التجهيز برسم السنة المالية 2020.

النقطة السابعة: الدراسة والمصادقة على مشروع إلغاء ما تبقى من اعتمادات الرخصة الخاصة رقم F/3474 بتاريخ 22 أبريل 1999 المتعلقة ببناء الإقامة العاملية (مبلغ 652.404,69 درهم) من أجل تسوية وضعية الباقي استخلاصه في مداخيل مجلس العمالة.

النقطة الثامنة: الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة إنزكان أيت ملول وجماعات (التمسية، القليعة، أيت ملول) حول تهيئة مساحات الخضراء من خلال توفير السقي بالتنقيط بطريق مطار المسيرة.

افتتحت أشغال الدورة بكلمة للسيد الرئيس بعدها انطلقت أشغال الدورة بمناقشة النقط المسطرة .


و قد تمت مناقشة جميع النقط من طرف السادة أعضاء المجلس و أسفرت هذه المناقشات على مصادقة المجلس بالاجماع على النقط المدرجة بجدول الاعمال باستثناء النقطة الخامسة التي صودق عليها باغلبية مطلقة

و قد توجت اشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء و الاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاجب الجلالة محمد السادس نصره الله و ايده.

قد يعجبك ايضا