بلاغ انعقاد الدورة العادية لمجلس عمالة إنزكان أيت ملول

طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 14.112 المتعلق بالعمالات و الاقاليم عقد مجلس عمالة انزكان ايت ملول دورته العادية يوم الاثنين 14 يونيو 2021 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر عمالة انزكان ايت ملول برئاسة السيد المختار الرضى رئيس مجلس العمالة وبحضور السيد الكاتب العام للعمالة والسادة اعضاء مجلس العمالة. كما حضر أشغال هذا الاجتماع بصفة استشارية اطر وموظفي العمالة.
وقد خصصت اشغال هذه الدورة لدراسة النقط التالية
: -النقطة الأولى: الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة باقتناء سيارة لنقل مرضى القصور الكلوي لفائدة جمعية الرحمة بالتمسية.
-النقطة الثانية: الدراسة والمصادقة على اقتناء حافلة لنقل الجمعيات الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في حالة إعاقة و المتواجد بتراب جماعة ايت ملول.
-النقطة الثالثة:
دراسة العريضة المقدمة من طرف جمعية الوفاء النسائية بتراست – إنزكان حول موضوع أحداث مركز استقبال و إيواء النساء ضحايا العنف بتراب العمالة
.-النقطة الرابعة: الدراسة والمصادقة على مشروع تحويل بعض اعتمادات التجهيز برسم السنة المالية 2021.
-النقطة الخامسة عرض تقرير حول حصيلة مجلس العمالة خلال فترة انتذابه.
وقد عرفت هذه الدورة مناقشة جميع النقط المسطرة بجدول الاعمال من طرف السادة أعضاء المجلس وافضت هذه المناقشات الى المصادقة على ثلاث نقط منها و اتخاد توصية بالنسبة للنقطة الرابعة.
وقد توجت اشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاجب الجلالة محمد السادس نصره الله وايده.
قد يعجبك ايضا