بلاغ حول انعقاد الدورة العادية لمجلس عمالة انزكان ايت ملول يوم الاثنين 11 شتنبر 2017

طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 14.112 المتعلق بالعمالات و الاقاليم عقد مجلس عمالة انزكان ايت ملول دورته العادية يوم الاثنين 11 شتنبر 2017 ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا بمقر عمالة انزكان ايت ملول برئاسة السيد مختار الرضى رئيس المجلس و بحضور السيد الكاتب العام للعمالة و السادة اعضاء مجلس العمالة كما حضر أشغال هذا الاجتماع بصفة استشارية اطر و موظفي العمالة و قد خصصت اشغال هذه الدورة لدراسة النقط التالية :

· النقطة الأولى: المصادقة على بروتوكول اتفاق حول إدماج البعد البيئي و المخاطر المناخية في برنامج تنمية عمالة إنزكان أيت ملول و برامج عمل الجماعات الموجودة بترابها.

· النقطة الثانية : اتفاقية شراكة لتدبير وتسيير مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب و الطالبة أولاد داحو من طرف الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب التمسية.

· النقطة الثالثة: ملحق اتفاقية شراكة لتمويل و انجاز الدراسة التقنية لتصريف مياه الأمطار بمركز القليعة.

· النقطة الرابعة: اتفاقية شراكة لتهيئة الضفة اليمنى لواد سوس على مستوى حي تراست بجماعة إنزكان.

· النقطة الخامسة : برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2016.

· النقطة السادسة : إعادة برمجة بعض الاعتمادات بميزانية التجهيز برسم سنة 2017.

و قد تمت مناقشة جميع نقط جدول الأعمال من طرف السادة أعضاء المجلس و أسفرت هذه المناقشات على مصادقة المجلس بإجماع أعضائه الحاضرين على النقط المدرجة بجدول الاعمال.

و قد توجت اشغال هذ الدورة بتلاوة برقية الولاء و الاخلاص المرفوعة الى السدة الغالية بالله صاجب الجلالة محمد السادس نصره الله و ايده.

قد يعجبك ايضا