تسليم حافلات النقل المدرسي المقتناة من طرف مجلس عمالة انزكان ايت ملول لفائدة جمعية جسور لتنمية النقل المدرسي بالتمسية وجمعية تنمية النقل المدرسي بأولاد دحو.

تمت صبيحة يوم الإثنين 02 غشت 2021 بالمرآب الإقليمي لعمالة انزكان أيت ملول عملية تسليم ثلاث ( 03) حافلات للنقل المدرسي، واحدة منها مخصصة لنقل التلاميذ والتلميذات ذوي الإحتياجات الخاصة. وتهدف هذه العملية إلى تعزيز اسطول حافلات النقل المدرسي المقتناة من طرف مجلس عمالة إنزكان أيت ملول بموجب اتفاقيتي الشراكة عدد 2018/01.03 و 2018/02.03 وملاحقها التعديلية، المبرمة بين مجلس العمالة وجماعتي التمسية وأولاد داحو والجمعيتين المسيرتين لمرفق النقل المدرسي، أي كل من جمعية جسور لتنمية النقل المدرسي بالتمسية وجمعية تنمية النقل المدرسي بأولاد دحو.
وقد ترأس هذه العملية السيد محمد فضلي نائب رئيس مجلس العمالة وحضره ممثلون عن مجلسي الجماعتين الترابيتين المعنيتين ورئيسي جمعية جسور بالتمسية وجمعية النقل المدرسي بأولاد دحو وبعض أعضاء هاتين الجمعيتين.
وتجدر الاشارة، بأن مشروع تنمية النقل المدرسي بالعالم القروي يندرج في إطار تنفيذ مخرجات لبرنامج تنمية العمالة 2017-2021 في شقه المتعلق بالتنمية البشرية والاجتماعية، الذي يطمح إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في تحسين ولوج الساكنة للخدمات العمومية والحد من ظاهرة الهدر المدرسي وتحسين ظروف تمدرس التلاميذ والتلميذات بالعالم القروي التابع للعمالة.
قد يعجبك ايضا